مدرب الأوروغواي منزعج من محمد صلاح لهذا السبب !

مدرب الأوروغواي منزعج من محمد صلاح لهذا السبب !

لم يخف المدير الفني لمنتخب الأوروغواي أوسكار تاباريز انزعاجه على "الجانب الكروي" من أنباء تؤكد عودة محمد صلاح إلى تشكيلة الفراعنة التي سوف تواجه منتخب السيليستي يوم غد في المباراة الثانية في المجموعة الأولى .

بأحرف عربية.. شاهد حذاء محمد صلاح الخاص بكأس العالم من أديداس (صور)

وتحدث تاباريز عن أهمية صلاح الكبيرة للمنتخب المصري؛ فهو يشكل القوة الضاربة للفراعنة، وأوضح أن إستراتيجية منتخب الأوروغواي لن تتغير كثيراً بمشاركة صلاح ولكن لاعبيه سوف يصبحون أكثر تركيزاً ويقظة لمحاولة التصدي له .

رونالدو عن محمد صلاح: بالتأكيد سينافس على الكرة الذهبية لهذا العام فهو اكتشاف 2018

ولقد أشار مدرب منتخب الأوررغواي إلى أنه متعاطف معه ١٠٠% ويود مشاركته في كأس العالم ولكنه مندهش من تعافيه بهذه السرعة الكبيرة من إصابته. 

لأول مرة ..صلاح يهاجم ويرد بعنف على راموس بعد الإصابة (فيديو)

وفيما يخص نظيره هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر قال تباريز "أعرف كوبر منذ عام ٩١ خلال تدريبي لبوكا جونيور، حيث كان قد بدأ مهامه كمدرب بعدها مباشرة ووصف كوبر بأنه يركز جيداً على الدفاع وهدفه الدائم الفوز".

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أقوى سباقات السيارات في العالم

اشتعل شغف وحب الكثير من البشر بسباق السيارات منذ أكثر من 100 عام من الزمان، وتحديداً مع اختراع الفرنسي نيكولاس جوزيف كونيوت أول سيارة في التاريخ  عام 1769 ليتواصل نمو وتطور السيارات حتى تم تدشين...

تعرف على أنظمة اللعب الجديدة لفيفا 2019

يعتبر إصدار فيفا 2019-FIFA 2019 هو أحد إصدارات مجموعة من ألعاب فيديو كرة قدم تصدر سنوياً بواسطة شركة إس أيه سبورتس - EA Sports منذ عام 1993 عندما تم إنتاج أو ألعاب فيديو تعمل على جميع أجهزة...