ولي العهد للرئيس الروسي «بوتين»: التعاون بيننا مفيد للعالم بأسره

محمد بن سلمان لبوتين: التعاون بيننا مفيد للعالم بأسره

وتوجه الأمير محمد بن سلمان، الخميس، إلى روسيا لحضور حفل افتتاح كأس العالم 2018 في موسكو بين المنتخب الروسي ونظيره السعودي اليوم.

عقد ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان» اجتماعاً مع الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين»، اليوم الخميس، على هامش حضوره لافتتاح كأس العالم لكرة القدم في موسكو.
وأبلغ ولي العهد السعودي الرئيس بوتين أن السعودية تريد استمرار التعاون مع روسيا بشأن أسواق النفط العالمية، مضيفاً أن هذا التعاون مفيد للعالم أجمع.
 
وقال بوتين لولي العهد خلال اجتماعهما في موسكو إنه سعيد لرؤيته في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق بمباراة بين المنتخبين الروسي والسعودي.
 
وكان المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، قد قال، في وقت سابق، إن الوفدين سيبحثان اتفاق خفض إنتاج النفط العالمي، الذي تقوده السعودية وروسيا، لكنهما لا يخططان لمناقشة الخروج من الاتفاق.
 
وتوجه الأمير محمد بن سلمان، الخميس، إلى روسيا لحضور حفل افتتاح كأس العالم 2018 في موسكو بين المنتخب الروسي ونظيره السعودي اليوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

«النهمة».. ألحان برائحة البحر

على الرغم من أن مهنة الغوص قد غربت شمسها، إلا أن أحد أهم الفنون المرتبطة بها وهي النهمة البحرية ما زالت عالقة في الأذهان. وهذا أمر طبيعي؛ إذ إن الفنون بطبعها قادرة على مغالبة الأزمان. ما هي...

كيف أحيت سياحة الجوف "عيد زمان"؟

أقامت أمانة منطقة الجوف بمنتزه الأمير عبدالإله الوطني بسكاكا، احتفالات بمناسبة عيد الفطر المبارك، شارك فيها فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بفعاليات متنوعة.وقال الدكتور جهز بن برجس الشمري...