ولي العهد للرئيس الروسي «بوتين»: التعاون بيننا مفيد للعالم بأسره

محمد بن سلمان لبوتين: التعاون بيننا مفيد للعالم بأسره

وتوجه الأمير محمد بن سلمان، الخميس، إلى روسيا لحضور حفل افتتاح كأس العالم 2018 في موسكو بين المنتخب الروسي ونظيره السعودي اليوم.

عقد ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان» اجتماعاً مع الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين»، اليوم الخميس، على هامش حضوره لافتتاح كأس العالم لكرة القدم في موسكو.
وأبلغ ولي العهد السعودي الرئيس بوتين أن السعودية تريد استمرار التعاون مع روسيا بشأن أسواق النفط العالمية، مضيفاً أن هذا التعاون مفيد للعالم أجمع.
 
وقال بوتين لولي العهد خلال اجتماعهما في موسكو إنه سعيد لرؤيته في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق بمباراة بين المنتخبين الروسي والسعودي.
 
وكان المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، قد قال، في وقت سابق، إن الوفدين سيبحثان اتفاق خفض إنتاج النفط العالمي، الذي تقوده السعودية وروسيا، لكنهما لا يخططان لمناقشة الخروج من الاتفاق.
 
وتوجه الأمير محمد بن سلمان، الخميس، إلى روسيا لحضور حفل افتتاح كأس العالم 2018 في موسكو بين المنتخب الروسي ونظيره السعودي اليوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

مشاهد مهيبة من جنازة الإعلامي فهد الفهيد (فيديو وصور)

جسدت جنازة الإعلامي فهد الفهيد، الذي توفي قبل أيام بعد تعرضه لحادث سير في العاصمة البريطانية لندن، مشهدًا من الحب والحزن على فقدانه، فقد احتشدت بالأمس أعداد غفيرة لتشييع الجثمان في الرياض، وأدوا صلاة...

حساب مواطن.. موعد إيداع الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم بحساب مواطن

كشف برنامج حساب المواطن أنه تم صرف 2.3 مليار ريال مبالغ دعم للمستحقين عن شهر أغسطس الجاري، و7 ملايين ريال تعويضات عن دفعات سابقة  تمثل الدفعة التاسعة من الدعم للمستفيدين ممن استوفوا شروط الأهلية...

ما هي حقوق حجاج الداخل والخارج؟

 في العام ٢٠١٧ وضعت وزارة الحج والعمرة وثيقة حقوق الحجاج والمعتمرين وفي موسم الحج في العام نفسه بدأت تطبيقها. الحقوق تطال حجاج الداخل والخارج، الفئة الأولى هم الذين يحملون الجنسية السعودية أو...