لماذا اختارت «لامبورجيني» الثور شعاراً لها؟

لماذا اختارت «لامبورجيني»الثور كشعار لها ؟

ويعتبر شعار الشركة إحدى عوامل الجذب المميزة فيها ، حيث يتألق ثور ذهبي مفتول العضلات من شعار العلامة الإيطالية

وأستمر شغف «فيروتشيو »بالثيران الأسبانية لدرجة تسمية للعديد من موديلات سيارته الرياضية تيمناً بأسماء ثيران هذه المزرعة مثل مورشيلاجو وأفينتادور

تنتج «لامبورجيني»، ماركة صناعة السيارات الإيطالية الفاخرة أجمل السيارات الرياضية في العالم؛ حيث أداؤها الخارق وتصميماتها المميزة.
 
ويعتبر شعار الشركة أحد عوامل الجذب المميزة فيها، حيث يتألق ثور ذهبي مفتول العضلات من شعار العلامة الإيطالية؛ لكن لماذا الثور بالتحديد؟
يعتبر الثور الحيوان المفضل لدى مؤسس الشركة الإيطالية «فيروتشيو لامبورجيني»، وجاءت فكرة تبني الثور كعلامة ميزة للـ«لامبورجيني» بعد أن زار مؤسسها إحدى مزارع الثيران بإسبانياً سنة 1962؛ ليزداد عشقه وشغفه بهذا الحيوان الجبار.
 
ويقرر بعدها تسمية ثاني سيارة لـ«لامبورجيني»، باسم ميورا، والذي يُعد واحداً من نسل ثيران عائلة Don Eduardo Miura التي كانت تمتلك المزرعة التي زارها «فيروتشيو» في العام 1962.
 
واستمر شغف «فيروتشيو» بالثيران الإسبانية لدرجة تسمية العديد من موديلات سيارته الرياضية؛ تيمناً بأسماء ثيران هذه المزرعة مثل مورشيلاجو وأفينتادور. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

7 رسائل من سيارتك لا تهملها.. أبرزها لون العادم وهذه الأصوات

السيارة لن تتحدث إليك لتخبرك أن بها مشكلة ما أو مقبلة على عطل معين بأحد أجزائها، ولكنها سترسل إليك بعض الرسائل والشفرات التي من خلالها يمكنك أن تدرك المشكلة التي تواجهها سيارتك.5 أخطاء نرتكبها عقب...