لماذا اختارت «لامبورجيني» الثور شعاراً لها؟

لماذا اختارت «لامبورجيني»الثور كشعار لها ؟

ويعتبر شعار الشركة إحدى عوامل الجذب المميزة فيها ، حيث يتألق ثور ذهبي مفتول العضلات من شعار العلامة الإيطالية

وأستمر شغف «فيروتشيو »بالثيران الأسبانية لدرجة تسمية للعديد من موديلات سيارته الرياضية تيمناً بأسماء ثيران هذه المزرعة مثل مورشيلاجو وأفينتادور

تنتج «لامبورجيني»، ماركة صناعة السيارات الإيطالية الفاخرة أجمل السيارات الرياضية في العالم؛ حيث أداؤها الخارق وتصميماتها المميزة.
 
ويعتبر شعار الشركة أحد عوامل الجذب المميزة فيها، حيث يتألق ثور ذهبي مفتول العضلات من شعار العلامة الإيطالية؛ لكن لماذا الثور بالتحديد؟
يعتبر الثور الحيوان المفضل لدى مؤسس الشركة الإيطالية «فيروتشيو لامبورجيني»، وجاءت فكرة تبني الثور كعلامة ميزة للـ«لامبورجيني» بعد أن زار مؤسسها إحدى مزارع الثيران بإسبانياً سنة 1962؛ ليزداد عشقه وشغفه بهذا الحيوان الجبار.
 
ويقرر بعدها تسمية ثاني سيارة لـ«لامبورجيني»، باسم ميورا، والذي يُعد واحداً من نسل ثيران عائلة Don Eduardo Miura التي كانت تمتلك المزرعة التي زارها «فيروتشيو» في العام 1962.
 
واستمر شغف «فيروتشيو» بالثيران الإسبانية لدرجة تسمية العديد من موديلات سيارته الرياضية؛ تيمناً بأسماء ثيران هذه المزرعة مثل مورشيلاجو وأفينتادور. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

أكثر 10 سيارات أمانًا للعام 2018

بالتأكيد تعد عوامل الأمان هي المعايير الأساسية التي يتم على أساسها اختيار أكثر 10 سيارات أماناً كل عام، وتتنوع أنظمة الأمان وتختلف ما بين نظام مكابح الطوارئ والتنبيه عند الخروج من حارة القيادة، ونظام...

أفضل 10 محركات سيارات في العالم

أصدرت شركة وارد أوتو-Wards Auto الأمريكية العملاقة والمتخصصة في مجال صناعة السيارات قائمة أفضل 10 محركات سيارات في العالم والسيارات الأكثر شعبية وإعداد منشورات خاصة بالمبيعات ومستويات أداء...