من السعودية إلى روسيا بالدراجة ..سعودي يؤازر منتخب بلاده فتكرمه «الفيفا» (فيديو)

من السعودية إلى روسيا بالدراجة ..سعودي يؤازر منتخب بلادة فتكرمه«الفيفا» (فيديو)

ولاقى المشجع السعودي« فهد اليحيا» صاحب 28 ؛ ترحيباً كبيراً على مستوى العالم لتصميمه الكبير على إنهاء طريقة و تحقيق حلمة في الوصول إلى روسيا ودعم فريقة .

وقال اليحيا خلال لقائه مع «الفيفا»: «أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أعطاني العلم السعودي ونجحت في إحضاره إلى روسيا، وقمت بمنحه إلى السفير ».

في ظل الطفرة الكبيرة التي تحظى بها وسائل المواصلات العالمية، قرر شاب سعودي قطع آلاف الكيلو مترات بدراجته للذهاب من المملكة إلى روسيا لمؤازرة المنتخب السعودي في المونديال .
 
ولاقى المشجع السعودي «فهد اليحيا» صاحب 28 عاماً ترحيباً كبيراً على مستوى العالم؛ لتصميمه الكبير على إنهاء طريقه وتحقيق حلمه في الوصول إلى روسيا ودعم فريقه.
وأبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» الإنجاز الخيالي الذي حققه الشاب السعودي بعد أن سافر بدراجته لـ5145 كيلومتراً وعبر 4 بلدان للوصول إلى روسيا.
وقال اليحيا خلال لقائه مع «الفيفا»: «أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أعطاني العلم السعودي ونجحت في إحضاره إلى روسيا، وقمت بمنحه إلى السفير».
 
وأضاف قائلاً: «قمت بالرحلة حتى أتمكن من دعم الصقور الخضراء في كأس العالم». 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

طرق التعامل مع الأفعى وطرد الثعبان والتصرف مع اللدغة (إنفوجراف)

قتل الثعابين أو صيد الثعابين والأفاعي أو طرق طرد الثعابين، هي كلمات يبحث عنها كل شخص يتعرض لموقف صعب بظهور أفعى أو ثعبان في المكان الذي يقيم فيه، أو أمور نحاول تعلمها قبل التوجه إلى أماكن معلوم عنها...

اختبر قوة الملاحظة لديك.. ما هو الاختلاف بين كل صورتين؟ (صور)

يعشق الجميع التحدي واختبار مهاراتهم العالية في تحديد الاختلافات، ربما تكمن الاختلافات في التفاصيل الدقيقة؛ إلا أن العباقرة فقط من سيكون لديهم القدرة على إيجاد الاختلاف بكل سهولة.10 عادات تدمر المخ.....