تحميل أفضل التطبيقات الإسلامية في 2018

تطبيق صلاتك Salatuk

القرآن المجيد

تطبيق كوكباد – وصفات رمضان 2018

تطبيق Ramadan 2018

تطبيق Muslim Pro

عند الولوج إلى جوجل بلاي ستجد الكثير من التطبيقات المتاحة والتي يمكن استخدامها خلال شهر رمضان أو حتى في أي وقت، لهذا يمكنك تنزيل هذه التطبيقات واستخدامها لما تبقى من هذا الشهر الفضيل وحتى بعد انتهائه لأشهر طويلة وباستمرار.

التشكيلة التي سنقدمها لكم من التطبيقات هي من أفضل الخيارات المتاحة حاليا لأجهزة أندرويد، دعونا نتعرف عليها.

  • تطبيق ختمة Khatmah

من أفضل التطبيقات التي توفر لك ختم القرآن الكريم حسب ورد يومي تحدده وحسب الأهداف التي وضعتها لنفسك.

في العادة يختم الناس القرآن لمرة واحدة كل شهر خلال أشهر السنة، بينما خلال رمضان يضعون هدف ختمه أكثر من مرة واحدة.

مهما كان هدفك فإن هذا التطبيق سيساعدك على تحقيق هدفك، يتيح لك التطبيق القرآن الكريم كاملا وهو يتيح لك التصفح حسب السور أو الأجزاء، كما يوفر لك إضافة الآية التي تريد العودة إليها لاحقا إلى المفضلة، ويتضمن منبه يومي للأذكار والسنن كسورة الكهف يوم الجمعة، إضافة إلى إمكانية عرض الأوراد السابقة و القادمة بالإضافة إلى ورد اليوم، وأيضا إمكانية مشاركة الورد اليومي على الشبكات الإجتماعية.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

  • تطبيق كوكباد – وصفات رمضان 2018

عندما نتحدث عن الطبخ فإن هذا التطبيق تم اعتباره الأفضل لعام 2018، وهو سيساعدك خلال الشهر الفضيل في العثور على الوصفات الجديدة والمميزة من كافة انماط الطبخ والتي تنساب الشهر الفضيل، كما أنه يعمل طيلة السنة أيضا في عرض الوصفات من المبدعين والمبدعات بالصور والفيديو والمقادير النصية.

ويتيح لك التطبيق من استكشاف الوصفات الكثيرة حسب الطبخ سواء المصري أو المغربي أو الإماراتي أو الخليجي، ويتيح لك الوصفات نصيا ومرئيا كما يمكنك التواصل مع اصحاب الوصفات من خلال ميزة الدردشة لتسأل عن المزيد من التفاصيل وإضافتها إلى المفضلة.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

  • تطبيق Muslim Pro

يتمتع بشعبية كبيرة حيث يستخدمه أكثر من 50 مليون مسلم حول العالم وهو يدعم أكثر من 40 لغة منها اللغة العربية.

يحتوي Muslim Pro أيضا على القرآن بالكامل بالنصوص العربية والعلامات الصوتية والترجمات والتلاوات المسموعة إلى جانب محدد موقع القبلة وتقويم هجري إسلامي وخريطة لمطاعم الأكل الحلال والمساجد وما إلى ذلك.

إنه تطبيق دقيق على مستوى تحديد القبلة واتجاه مكة، كما أنه يتضمن حصن المسلم كاملا، وبعض الأدعية والاذكاء التي يمكن للمستخدم الإلتزام بها في حياته اليومية.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

  • تطبيق صلاتك Salatuk

حان الوقت لتتعلم الإلتزام بالصلاة في جماعة وفي أوقاتها أيضا، لا مزيد من التسويف والتأجيل، هذا التطبيق يساعدك على تحقيق هذا الهدف طيلة أيام السنة وليس فقط خلال الشهر الفضيل رمضان.

عن طريق تحديد موقعك تلقائيا، واستعمال العديد من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب العالم الإسلامي. يختار التطبيق طريقة الحساب المناسبة، المدرسة الفقهية و الأذان المناسب.

يمكنك تفعيل التنبيهات الصوتية وتخصيصها بسهولة من خلال هذا التطبيق الذي يمكنك تنزيله من هنا

  • تطبيق Ramadan 2018

من أفضل التطبيقات المتاحة على جوجل بلاي والمصمم لشهر رمضان وهو الذي يعرض على المستخدمين تواريخ الشهر الفضيل، إضافة إلى دعاء كل يوم والأذكار المختلفة.

كما أنه يعرض إلى جانب تاريخ اليوم بالهجري معلومات مهمة أخرى مثل أوقات الصلاة بشكل يومي وهي التي يتم تحديثها بناء على الإمساكية وحسب الموقع الجغرافي للمستخدم.

إضافة لما سبق يعرض التطبيق أسماء الله الحسنى كلها مع معانيها، بالتالي يمكنك حفظها إضافة إلى معرفة معانيها.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

  • القرآن المجيد

القرآن الكريم هو تطبيق رائع يجعل حياتك أفضل بمباركة القراءة والاستماع إلى القرآن وقتما تشاء وأينما كنت. أحدث إصدار من تطبيق القرآن الكريم الأصيل يقدم نسخة كاملة من القرآن الكريم في نص عثماني أنيق، وتلاوة وترجمة صوتية، بالإضافة إلى القدرة على تفسير الآيات.

أشهر القراء (الشيخ عبد الباسط ، الشيخ السديس والشريم، مشاري راشد، سعد الغامدي، أبو بكر شاطري، الشيخ أحمد العجمي، الشيخ الحذيفي، الشيخ ماهر المعيقلي، الشيخ المنشاوي، الشيخ أيوب، خليل الحصري محمود البنا، صلاح بوخاطر والشيخ بصفر).

من جهة أخرى يدعم الترجمة إلى العشرات من اللغات منها العالمية والإقليمية ما يجعله من تطبيقات القرآن العالمية.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا