تحميل أفضل تطبيقات الهواتف لمشاهدة كأس العالم 2018

تحميل أفضل تطبيقات الهواتف لمشاهدة كأس العالم 2018

تطبيق كووورة

تطبيق البطولة

يلا شووت

تطبيق يوروسبورت عربي

تحميل أفضل تطبيقات الهواتف لمشاهدة كأس العالم 2018

تحميل أفضل تطبيقات الهواتف لمشاهدة كأس العالم 2018، بعيداً عن التطبيقات العالمية المتوافرة لكل من أندرويد وآيفون ولتي توفر للمستخدمين متابعة كأس العالم 2018، التظاهرة الرياضية التي ستحظى بمتابعة الملايين من عشاق كرة القدم لها.

التغطية الإخبارية العربية مطلوبة؛ أولاً لأن أربعة منتخبات عربية كبيرة تشارك في هذا الحدث، وهي مصر والسعودية وتونس والمغرب.

وبالطبع هناك العديد من التطبيقات العربية التي توفر هذه الخدمة وهي التي سنتطرق إليها في هذا المقال، حيث تقدم المحتوى الإخباري باللغة العربية إضافة إلى أنها ستعمل على تغطية أحداث كأس العالم 2018 في روسيا أولاً بأول.

فيديو..نجوم تنتظر جماهير كرة القدم رؤيتهم مع منتخباتهم بفارغ الصبر

  • تطبيق كووورة

إنه تطبيق واحد من أشهر مواقع أخبار كرة القدم في العالم العربي، ومن المعلوم أن هذه المنصة الإخبارية تقدم الأخبار باللغة العربية والتقارير المطولة والكثير من مقاطع الفيديو على مدار أيام السنة وتغطي الدوريات والمحافل الرياضية إضافة إلى نتائج المباريات.

ويغطي الموقع الدوريات العربية والأوروبية والعالمية وأخبار التنس ومختلف الرياضات الأخرى مثل الهوكي وكرة السلة والمصارعة.

فيما افتتح منذ أشهر قسم كأس العالم 2018 حيث ينشر العشرات من التقارير والأخبار يوميا وبوثيرة أكبر خلال الفترة الأخيرة لتغطية كافة الأحداث.

ما يميز التطبيق أنه يقدم لك إلى جانب المحتوى الإخباري المتجدد على مدار الساعة، نتائج المباريات وتفاصيلها ومعلومات عامة عن المنتخبات المشاركة والهدافين ومختلف اللاعبين وأخبارهم فوريا وبدون تأخير كبير.

ويقدم أيضا مقاطع الفيديو التي تزيد من اغناء تجربة التغطية الإخبارية وتقديم الحقائق والمعلومات وتصريحات المدربين واللاعبين بالفيديو.

فيديو| نقاط القوة والضعف للمنتخب السعودي قبل انطلاق كأس العالم

لتحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا، بينما يمكنك تحميله لأجهزة آيفون و آيباد من هنا.

  • تطبيق يوروسبورت عربي

شبكة يوروسبورت الأوروبية هي واحدة من أعرق الشبكات الإخبارية الرياضية، وقد توسعت خلال السنوات الأخيرة إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال خدمتها باللغة العربية.

هي الأخرى تتمتع بشهرة كبيرة وتحاول منافسة كووورة بقوة من خلال التركيز على التغطية الكروية والرياضية على مدار السنة.

التطبيق المتوفر باللغة الإنجليزية تتوفر منه النسخة العربية التي تخدم الملايين من القراء والمتابعين في الوطن العربي، ويقدم التطبيق تغطية المباريات الجارية في الوقت الفعلي مع مقاطع الفيديو للأهداف والأحداث المثيرة أثناء المواجهات والمباريات.

كما يوفر معلومات تفصيلية عن احداث المباريات وكذلك التقارير المدعومة بالصور ومقاطع الفيديو حول المباريات.

من جهة أخرى يعمل المحررين في الموقع على نشر التقارير المطولة والتحليلية التي تقدم اجابات مهمة وواضحة عن القضايا الكروية وتحليل المباريات والتكتيكات التي يستخدمها مختلف المدربين، وهي من المحتويات المطلوبة.

ويعد التطبيق بتغطية مميزة لمجريات مباريات ومواجهات كأس العالم 2018، كما أنه سيعمل على ارسال التنبيهات لك على هاتفك بخصوص انطلاق المباريات التي أنت مهتم بها إلى جانب أي اهداف يتم تسجيلها خلال تلك الأحداث.

تطبيقات تقود للطريق إلى الجنة في رمضان.. حملها الآن

لتحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا، بينما يمكنك تحميله لأجهزة آيفون و آيباد من هنا.

  • تطبيق يلا شووت - متابعة أهم المباريات‎

تطبيق مشهور ورائع قائم على موقع مشهور أيضا ونتحدث عن يلا شووت المعروفة أكثر في مجال البث الحي للمباريات.

لكن التطبيق واحتراما لقوانين جوجل بلاي و آب ستور اللتان تمنعان القرصنة، لا تتوقع أن تجد بداخل محتوى التطبيق البث الحي للمباريات.

سيزودك التطبيق بمواعيد المباريات إضافة إلى القنوات الناقلة لها، هذا إلى جانب ترتيب الفرق والمنتخبات وتغطية خاصة لكأس العالم من خلال تنبيهك ببدء المباريات والأهداف التي تم احرازها.

لا يتضمن التطبيق المحتوى الإخباري والتقارير ما يجعله أقل تنافسية مقارنة مع تطبيقات أخرى في هذه القائمة لكنه خيار جيد.

لتحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا، بينما يمكنك تحميله لأجهزة آيفون و آيباد من هنا.

صور| كيف سيكون الطقس في روسيا مع انطلاق مباريات كأس العالم؟

  • تطبيق البطولة

من التطبيقات الرياضية الممزة والصاعدة والتي تركز بالأساس على أخبار كرة القدم المحلية والدولية والعالمية، ومنها تغطية كأس العالم 2018.

من مميزات التطبيق نجد أنه يقدم البث الحي للمباريات الدولية على مدار 90 دقيقة، إضافة إلى النتائج الفورية والاخبار والتقارير ومقاطع الفيديو للأهداف.

كما أنه يعمل على استضافة مقاطع الفيديو للمباريات والملخصات وأهم الأحداث والتقارير المفصلة والإحصائيات حول المباريات.

ويوفر لك التطبيق قراءة الأخبار والإطلاع على التقارير في وضع عدم الإتصال ما يجعله مصمما لمن يعاني من إتصال الإنترنت السيء.

لتحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا، بينما يمكنك تحميله لأجهزة آيفون و آيباد من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف Galaxy On 6 - مميزات وعيوب موبايل جالكسي أون 6

لا تكتفي سامسونج بإطلاق الهواتف الرائدة؛ إذ تركز أيضًا على الهواتف المتوسطة والمنخفضة التكلفة التي تخدم شرائح مهمة من المستهلكين والعملاء في الأسواق منها أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.هاتف Galaxy...

طفلة سعودية ضحية جديدة.. هل يستحيل حجب لعبة الحوت الأزرق؟

 أخبار انتحار أو الإقدام على محاولة الانتحار؛ امتثالاً لأوامر لعبة الحوت الأزرق لأطفال ومراهقين في عالمنا العربي باتت تتكرر مؤخراً. مصيبة تتنقل بين دولة وأخرى، وكانت آخر محطاتها السعودية؛ حيث...