شاهد| «بعظمة لسانهم» .. نجوم اعترفوا وفضحوا فبركة برامج المقالب

نجوم فضحوا برامج المقالب .. كل شيء متفق عليه ونعلم التفاصيل قبل المشاركة

احمد راتب

الشاب خالد

ابناس الدغيدي

منى شداد

برامج المقالب المزيفة، وخدع برامج المقالب للجمهور، كلها أمور تدور في أذهان المشاهد العربي خلال مشاهدته لبرامج المقالب، وذلك لما في تلك المقالب من خطورة شديدة قد تتسبب في وفاة احد الضحايا إن لم يكن يعلم بشكل مسبق أنه سيمر بخدعة ما.

وما يزيد الشكوك بل يؤكد على أن بعض حلقات تلك البرامج مفبركة وأن الضحايا على علم بأنهم سيصورون مقلب وسيشاركون في خداع الجمهور، هو اعتراف بعض النجوم بأنفسهم بأنه يتم الاتفاق معهم على تصوير مقلب.

عاصي الحلاني يبكي على الهواء لهذا السبب (فيديو)

أحمد راتب:

كشف الفنان الراحل أحمد راتب عن علمه بتفاصيل برنامج المقالب رامز قرش البحر قبل مشاركته فيه، لافتا إلى أن الفنان رامز جلال اتصل به قبل البرنامج وأطلعه على تفاصيل المقلب حتى يكون مستعدا للمشاركة فيه.

الشاب خالد:

فيما كشف الشاب خالد عن اتصال برنامج رامز جلال به على مدار عامين ولكن لم يكن لديه الوقت الكافي للمشاركه ولكنه شارك في برنامج رامز تحت الأرض وكل شيء كان متفق عليه.

نجوم أنقذهم القدر من الموت في برامج المقالب.. شاهد أصعب اللحظات (فيديو)

علا غانم:

تعد الفنان علا غانم من الضيوف الماركة المسجلة لبرامج مقالب رامز جلال، فقد ظهرت علا غانم مع رامز جلال في برنامج رامز بيلعب بالنار ورامز ثعلب الصحرار، إلى جانب ظهروها مع الفنان هاني رمزي في برنامج هاني في الأدغال.

وقد كشفت علا غانم في حوار تليفزيوني أنه قبل تصوير البرنامج يتم الاتصال بها وإطلاعها على أنه ستشارك في تصوير برنامج مع رامز جلال، مشيرة إلى أن الفكرة تكون في عدم معرفتها طبيعة المقلب، ولكنها على علم بأنها ستمر بمقلب خلال تصوير البرنامج.

عبير صبري:

كشفت الفنانة عبير صبري عن حقيقة علمها بمقلب رامز جلال في رامز واكل الجو، وقالت عبير إنها لم تكن تعلم بأنها ستتعرض لمقلب، ولكن الكوافيره التي كانت تعمل على تزيينها قبل حضورها للحفل السابق للمقلب، أخبرتها أنها ستتعرض لمقلب خلال رحلة الطيران، ولكن لم تكشف لها تفاصيل المقلب، وعلى الرغم من ذلك أكملت عبير صبري التصوير ولم تعترض على أن تخضع للمقلب.

أحدهم يمتلك منجم ألماس.. استثمارات المشاهير التجارية بعيداً عن الفن (صور)

منى شداد:

رفعت الفنانة منى شداد الستار عن كواليس مشاركتها في برامج رامز جلال لمرتين الأولى رامز واكل الجو والثاني رامز تحت الأرض.

وقالت منى في تصريحات تليفزيونية لها، إنها عرفت تفاصيل المقلب من أحد المنتجين بعد ما سمعته من الفنان طوني خليفة وحديثه حول برنامج رامز واكل الجو، مشيرة إلى أنها هي من سالت المنتحة عن حقيقة البرنامج خشية ان تتعرض لمكروه خلال التصوير.

أمينة:

تعرضت الفنانة أمينة لموقف محرج بعد أن فضح أمرها بعلمها بمقلب رامز جلال قبل مشاركتها فيه، بل وعدم مصارحتها لفريق عمل البرنامج بحملها في الشهر الثالث، حتى لا يضيع منها المقابل المادي عن مشاركتها في مقلب رامز جلال.

شاهد جميع حلقات «رامز تحت الصفر» في الأسبوع الأول من رمضان (فيديو)

إيناس الدغيدي:

فضحت المخرجة إيناس الدغيدي ماهية برامج رامز جلال وبرامج المقالب بشكل عام، مشيرة إلى أن كل الضيوف على علم بأنهم سيشاركوا في برنامج مقلب تابع لرامز جلال.

وأضافت الدغيدي في تصريحات تليفزيونية لها، "بنبقا عارفين انه رامز وبيبقوا جايبنلنا الهدوم، وبيبقوا معرفينا بكل التفاصيل"، موضحة أنها كانت ترفض المشاركة في تلك البرامج ولكنها أرادت أن تختبر نفسها في التمثيل، بل وكتبت جمل قبل مشاركتها في البرنامج كي تلقيها وتظهر خوفها خلال مشاركتها في البرنامج.

وكشفت الدغيدي أن معدة البرنامج زارتها في منزلها قبل تصوير البرنامج وجهزت معها الملابس وقامت بإطلاعها على كل تفاصيل المشهد، حتى طريقة ضرب رامز جلال بالشالوت على طريقة فيلم استاكوزا كان متفق عليها.

باسم سمرة:

قال الفنان المصري باسم سمرة، إن معظم برامج المقالب التي يتم تصويرها مع الفنانين تكون بعلم الفنانين ويتم إطلاعهم على طبيعة البرنامج قبل تصويرة.

وأضاف باسم، أنه يرفض المشاركة في تلك البرامج لذلك لا يظهر فيها، مشيرا إلى ان برنامج رامز جلال اتصل به من قبل ولكنه رفض المشاركة في البرنامج، مؤكدا على أن كل من يشارك في برامج المقالب من نجوم يكونون على علم بطبيعتها.

شاهد| أخطاء ساذجة كشفت فبركة مقالب «رامز جلال».. وجعلتها «تحت الصفر»

مصطفى قمر:

كشف الفنان مصطفى قمر معرفته قبل مشاركته في برنامج رامز قلب الأسد بأنه سيتعرض لمقلب، وقال قمر في أحد الندوات أن رامز جلال اتصل به قبل البرنامج وأطلعه على أنه سيشارك وسيتعرض خلال البرنامج لمقلب، لافتا إلى أنه لم يكن يعلم بطبيعة المقلب.

وأضاف قمر، أنه ساير من حوله حتى بدأ المصعد الذي يستقله بالتوقف عدة مرات فأدرك أن المقلب هو عطل الأسانسير، ولكن المفاجأة بالنسبة له كانت في وجود أسد أمام الباب وهو ما لم يكن يعلمه.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مفاجأة.. زواج معز مسعود وشيرى عادل

حالة من السعادة يعيشها الداعية الإسلامى معز مسعود بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسله "السهام المارقة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضى، حيث تزامن عرضه مع احتفاله بزواجه من بطلة العمل الفنانة...