صور| 8 لاعبين اختارهم ميسي للتألق في مونديال روسيا.. ليس بينهم رونالدو

8 لاعبين اختارهم ميسي للتألق في مونديال روسيا.. ليس بينهم رونالدو

صور| تعرف على 8 لاعبين اختارهم ميسي للتألق في مونديال روسيا.. ليس بينهم رونالدو

كريستيانو رونالدو

نيمار

رشح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني 8 لاعبين للتألق في كأس العالم، التي تنطلق في روسيا الخميس المقبل، ولم يذكر أسم اللاعب كريستيانو رونالدو، منافسه التقليدي، وقائد منتخب البرتغال.
 
ولم يرشح ميسي نفسه ولا رونالدو للتألق، عندما سؤل عن توقعاته بخصوص كأس العالم، بل اختار 8 نجوم آخرين من منتخبات منافسة.
 
وقال نجم برشلونة الإسباني: "البرازيل لديها نيمار وفيليب كوتينيو، إسبانيا لديها أندريس إنييستا ودافيد سيلفا، بينما ألمانيا ليست لديها نجم أوحد، بل هو فريق مكتمل وصلب".
 
وتابع "البرغوث": "بلجيكا لديها إيدن هازارد وكيفن دي بروين، بينما فرنسا تملك أنطوان غريزمان وكيليان مبابي".
 
 
واختتم النجم الأرجنتيني تصريحه قائلاً: "البطولة عامرة بلاعبين جيدين جدًا في هذه النسخة وستكون المنافسة كبيرة بين جميع الفرق المشاركة".
 
وشارك ميسي في كأس العالم أعوام 2006 و2010 و2014، لكن المنتخب الأرجنتيني غادر المنافسات من دور الثمانية في النسختين الأوليين، وخسر النهائي في الأخيرة، وجاءت جميع هزائمه على يد نظيره الألماني.
ويأمل ميسي في قيادة منتخب الأرجنتين للتتويج باللقب للمرة الأولى في مسيرة اللاعب الفذ، بعد اقترابه من هذا الإنجاز في النسخة الماضية، حيث خسر "راقصو التانغو" المباراة النهائية أمام ألمانيا.
 
كما يسعى البرغوث الأرجنتيني للفوز باللقب لغرض شخصي آخر، إذ سيمنحه ذلك أفضلية على طريق منافسته مع غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الجواهر الصغيرة.. مواهب شابة يراقبهم الجميع خلال كأس العالم روسيا 2018 (فيديو)

في كأس العالم القادمة لا تنتظر جماهير كرة القدم النجوم الكبار من أمثال كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي؛ فهناك أيضاً جواهر صغيرة تنظر إليها جماهير بلادها ومحبي كرة القدم بشغف بسبب ما يقدمونه من...

احكم بنفسك: مَن الأكثر أناقة؟ جميع قمصان المنتخبات المشاركة في كأس العالم (صور)

لم تَعد قمصان المنتخبات المشاركة في بطولات كأس العالم مجرد قطع ملابس للتعبير عن الدول من خلال احتوائها على ألوان أعلام البلاد نفسها أو الألوان الرسمية فقط.فيديو..نجوم تنتظر جماهير كرة القدم رؤيتهم مع...

مستمد من الشام..تعرف على المشروب السحري الذي يستخدمه المنتخب الانجليزي للحصول على الطاقة

 ذكرت صحيفة The Guardian البريطانية بأن لاعبي المنتخب الانجليزي أصبحوا يبحثون عن مصادر طبيعية للحصول على الطاقة للظهور بأفضل مستوى ممكن قبل مباراتهم الافتتاحية أمام المنتخب التونسي .تقارير .....