مفاجآت برنامج «مجموعة إنسان».. وإسلام «ديانا حداد» وخلافات «أحلام» (فيديو)

مفاجآت صادمة في مجموعة إنسان.. إسلام ديانا وخلاف نوال مع أحلام وأزمة شيرين ودياب

نوال

هشام الهويش

ديانا حداد

فهد الهريفي

شيرين عبد الوهاب

برنامج "مجموعة إنسان"، واحد من البرامج الحوارية الخليجية الجيدة، يقوم على استضافة نجوم الوطن العربي، وفتح الملفات الشائكة معهم وخوض نقاشات حول أبرز القضايا والمشاكل التي مر بها النجوم.

ويتميز البرنامج بالهدوء، ولا يعتمد على الاستفزاز وتسخين الأجواء، وهو أسلوب الإعلامي السعودي على العلياني، الذي يميزه عن غيره، وهو ما يدفع النجوم للحديث بصراحة غير عادية لشعورهم بالراحة.

وفي هذا التقرير سنعرض أبرز التصريحات التي قالها النجوم وأقوى التعليقات التي ألقاها النجوم على أهم الأحداث والقضايا التي تدور في الوسط الفني.

شاهد| أخطاء ساذجة كشفت فبركة مقالب «رامز جلال».. وجعلتها «تحت الصفر»

نوال الكويتية وأحلام:

تحدثت الفنانة نوال الكويتية بصراحة عن علاقتها الشائكة هي والفنانة أحلام، وكشفت عن أسباب الخلاف بينهما والتي تعود لمواقف قديمة، بدأتها الفنانة أحلام وفقاً لما سردته نوال.

وقالت نوال إنها لاحظت تكرار بعض المواقف التي ضايقتها، والتي شعرت منها بتعمد أحلام مضايقتها، أو التقليل من شأنها بها، سواء بكتابات أو تصريحات أو تلميحات.

هشام الهويش وعمليات التجميل:

كشف الفنان هشام الهويش عن إجرائه عمليتي تجميل، الأولى أجراها لتعديل أنفه التي كانت معوجة قليلاً، وذلك قبل ظهوره في ستار أكاديمي التي سببت له شهرة واسعة. وأوضح الهويش، أن العملية الثانية كانت عملية إزالة غدد في الصدر، وذلك بعد انخفاض وزنه بشدة، وهو ما تسبب في بروز صدره بشكل غير لائق، ما اضطره لإزالة تلك الغدد بعملية تجميل.

«محمد عبده» يرزق بمولود جديد ويطلق عليه هذا الاسم (صور)

ريم عبد الله وقصة الثوب الرجالي:

علقت الفنانة ريم عبد الله على الصورة التي انتشرت لها على صفحات التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي ثوب رجال، وما أثارته هذه الصورة من جدل. وأوضحت ريم أن الصورة عادية جداً، وأنها ارتدت الثوب في عيد حفل عيد ميلادها وسط زميلاتها وصديقاتها، وذلك للبحث عن التميز والاختلاف عن صديقاتها، قائلة: "الثوب مريح".

فهد الهريفي وطفولته الصعبة:

كشف فهد الهريفي عن تفاصيل طفولته الصعبة التي عاشها نظراً لضيق المعيشة التي كانت تسيطر على أسرته، لافتا إلى أن والده كان ينفق على الأسره من كتابة المعاريض، وكان هو يجمع مصروفه حتى يتمكن من شراء صغار الماعز وتربيتها ليساعد في الإنفاق على الأسرة.

وأشار الهريفي إلى أن كل هذا لم يكن يحجبه عن لعب كرة القدم، والتي كان يعارضها والده بشدة، لدرجة أنه كان يقيد رجله بسلاسل حديدية كبيرة ليضمن أنه سيجلس للدرس.

نجوم أنقذهم القدر من الموت في برامج المقالب.. شاهد أصعب اللحظات (فيديو)

ديانا حداد واعتناقها الإسلام:

لأول مرة تكشف الفنانة ديانا حداد عن قصة اعتناقها للإسلام، وقالت ديانا إنها ولدت لأم مسلمة وأب مسيحي، وعاشت في لبنان بلد الانفتاح الذي لا يفرق بين الأديان، ولم تشعر بأي تفرقه في المعاملة بين الأب والأم.

وأضافت أنها انتقلت للعيش في الكويت وهو مجتمع محافظ مسلم، ومن ثم انتقلت إلى الإمارات، وهي أيضاً مجتمع مسلم، ومعاشرتها لعادات المسلمين وتعاملاتهم كانت وراء اختيارها لاعتناق الإسلام.

شاهد جميع حلقات «رامز تحت الصفر» في الأسبوع الأول من رمضان (فيديو)

شيرين ومفاجأة أزمة عمرو دياب والبلهارسيا:

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها تحترم وتقدر الفنان الكبير عمرو دياب، وكان بينها وبينه فترة صداقة ليست طويلة، ولكن الأزمة بدأت عندما وصل إليها بعض تعليقات عمرو دياب على بعض أعمالها والتي لم ترق لها، ولذلك خلال غنائها في فرح عمرو يوسف وكندة علوش كان لديها رغبة شديدة في الانتقام فصرحت بما أغضب عمرو دياب وجمهوره، مؤكدة: "التصريحات كانت مقصودة ومش زلة لسنا، ومتخيلتش إنها ممكن تتصور وتنزل بالشكل ده؛ لأني كنت بتكلم وسط صحاب".

وفجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة حول الأزمة التي تعرضت لها بسبب ظهور فيديو السخرية من مياه النيل "البلهارسيا"، مشيرة إلى أن ياسر خليل مستشارها السابق كان وراء تسريب الفيديو ووقوعها في تلك الأزمة، وأنها قررت إيقاف التعامل معه بعد توريطها في العديد من المشاكل، وعدم تمكنه من حل أي مشكلة تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

دليلك الشامل لأفضل مسلسلات رمضان 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أفلام عيد الفطر.. منافسة هي الأشرس

 تنافست المسلسلات الرمضانية وخرج منها البعض فائزاً والبعض الآخر خاسراً، وحان الوقت مع نهاية الشهر إلى منافسة جديدة بين أفلام العيد.  المنافسة بين أفلام العيد هذا العام قد تكون الأشرس؛...

شاهد| «بعظمة لسانهم» .. نجوم اعترفوا وفضحوا فبركة برامج المقالب

برامج المقالب المزيفة، وخدع برامج المقالب للجمهور، كلها أمور تدور في أذهان المشاهد العربي خلال مشاهدته لبرامج المقالب، وذلك لما في تلك المقالب من خطورة شديدة قد تتسبب في وفاة احد الضحايا إن لم يكن...