شاهد| أخطاء ساذجة كشفت فبركة مقالب «رامز جلال».. وجعلتها «تحت الصفر»

أخطاء ساذجة كشفت فبركة مقالب رامز جلال .. وجعلتها "تحت الصفر"

أس أس وهيكتور كوبر

غادة عبد الرازق

بنطلون وائل كفوري

ميكروفون مصطفى خاطر

لا تزال برامج المقالب التي يتم عرضها خلال شهر رمضان تلقى رواجاً كبيراً بين متابعيها، لكن لا تزال الشكوك تدور حول تلك البرامج وتزداد تلك الشكوك مع ظهور الأخطاء وبعض العلامات التي تشير إلى فبركة برامج المقالب.

فإلى جانب اعتراف العديد من الفنانين خلال حواراتهم التليفزيونية باشتراكهم في برامج المقالب وهم على علم بحقيقتها، وموافقتهم على المشاركة في تلك البرامج وخداع الجمهور من أجل الحصول على المال.

وفي هذا التقرير سنعرض أبرز الأخطاء التي وقع فيها معدو برامج المقالب، التي كشفت حقيقة فبركة تلك البرامج وصدق الشكوك التي تراود الكثير من المشاهدين حول خداع تلك البرامج للمشاهدين.

من هو الضيف الذي اكتشف مقلب رامز جلال قبل وقوعه؟ (فيديو)

برنامج رامز تحت الصفر:

تعد برامج رامز جلال أكثر البرامج مشاهدة خلال شهر رمضان؛ لما تتميز به برامجه من استغلال إمكانيات وتنفيذ أفكار جديدة وغير تقليدية واستضافة أقوى النجوم، وعلى الرغم من قوة البرنامج والمجهود الذي يبذل فيه، فإن الأخطاء كشفت فبركة بعض حلقات البرنامج نتيجة لأخطاء وقع بها رامز جلال أو ضيوف البرنامج.

ففي حلقة رامز تحت الصفر التي استضاف فيها "أس أس" نجو مسرح مصر، تظاهر "أس أس" بعدم التعرف على رامز جلال واقتناعه بأن رامز جلال هو مستر كوبر مدرب منتخب مصر، ولكن "أس أس" نفسه هو من كشف حقيقة الخدعة وفضح فبركة الحلقة.

فالغريب أن "أس أس" نفسه قد التقط صورة مع كوبر مدرب منتخب مصر، وقام بنشرها على صفحته وذلك منذ 7 أشهر تقريباً، والأكيد أن تلك الفترة غير كافية على الإطلاق كي ينسى "أس أس" الوجه الحقيقي لكوبر، خاصة ظهور كوبر المتكرر في جميع الإعلانات وشاشات التليفزيون في العديد من مباريات المنتخب المصري.

لم يكتفِ الجمهور بالكشف عن ذلك الخطأ في برنامج رامز تحت الصفر، بل وثق الجمهور فبركة حلقة الفنانة غادة عبد الرازق، التي وقعت هي الأخرى ضحية لرامز جلال.

فمن المعروف إعلامياً أن فكرة برنامج رامز تحت الصفر قد تم الكشف عنها وتسريب بعض المعلومات الأكيدة حولها، وذلك في منتصف شهر مارس تقريباً، وتم الكشف عن أن رامز يعد برنامج مقالب ظاهره المونديال يقوم بتصويره في روسيا ويخدع جمهوره في الثلج.

الغريب في الأمر أن الفنانة غادة عبد الرازق خلال حوارها مع مستر كوبر المزيف، سألته عن سبب خسارة المنتخب من اليونان، في حين أن تلك المبارة أُقيمت يوم 27 مارس 2018، وهو ما يعني أن هذه الحلقة قد تم تصويرها بعد المبارة وبعد أن تم تسريب فكرة برنامج رامز جلال للجميع.

نجوم أنقذهم القدر من الموت في برامج المقالب.. شاهد أصعب اللحظات (فيديو)

لم تكن هذه السقطات هي الأولى في تاريخ برامج رامز جلال، بل وقع رامز جلال وفريق برامجه في أخطاء سابقه خلال تصوير سلسلة برامج المقالب الخاصة به، التي كانت تؤكد للجمهور فبركة البرنامج وتورط المشاهير في خداع الجمهور.

شاهد جميع حلقات «رامز تحت الصفر» في الأسبوع الأول من رمضان (فيديو)

رامز تحت الأرض:

العديد من الشكوك راودت متابعي برنامج رامز تحت الأرض، التي كان من أبرزها ظهور ميكروفون يرتديه الفنان مصطفى خاطر خلال تصوير المقلب، وخلال وجوده داخل الرمال المتحركة الصناعية.

فكان من الغريب ظهور الميكروفون على قميص مصطفى خاطر خاصة أنه كان قد أنهى اللقاء التليفزيون المزيف مع الإعلامي نيشان، وكان مغادراً للخيمة التي أُجري بها الحوار، وظهور الميكروفون أثار الشكوك وراء فبركة الحلقة واتفاق خاطر مع رامز على التمثيل.

هذا، وكان تغير لون بنطال الفنان وائل كفوري من أبرز العلامات التي لفتت انتباه الجمهور خلال مشاهدة استضافته في برنامج رامز تحت الأرض، فقد ظهر كفوري في بداية الحلقة مرتدياً بنطال جينز أزرق، ولكن بمجرد خروجه من الرمال المتحركة اكتشف المشاهدون أن البنطال قد تغير لونه إلى اللون الأسود؛ وهو ما أثار التساؤلات حول معرفة كفوري بالمقلب ومَنْتَجَة بعض المشاهد وعدم ملاحظة المعدين لتغيير كفوري للبنطال.

أول تعليق لـ«هيكتور كوبر»بعد تقليد رامز جلال له

رامز بيلعب بالنار:

من بين الحلقات الأكثر غرابة كانت حلقة الفنانة علا غانم؛ وذلك بعد أن ظهرت بعض المشاهد واللقطات التي لفتت أنظارنا إليها.
 
وكانت أبرز اللقطات التي أثارت شكوك المشاهدين هي بعد اكتشاف الفنانة للمقلب وكشف رامز جلال عن وجهه، حيث أشاح رامز القناع من على وجهه وحمله في يده، ولكن فجأة في اللقطة التالية مباشرة اختفى القناع الأبيض من يدي رامز، وانتقل هذا القناع إلى داخل البلوزة التي ترتديها علا غانم.
 
وبالتركيز في المشهد اكتشفنا أن الفنانة علا غانم كانت ترتدي بلوزة شفافة، فاضطر رامز إلى وضع القناع الخاص به أسفل تلك البلوزة؛ وذلك كي يغطي أعلى صدر الفنانة الذي أظهرته البلوزة المبتلة بالماء، ولكن تلك العملية لم تظهر في الحلقة، ولكن ظهرت النتيجة النهائية، وهي ظهور القناع أسفل بلوزة الفنانة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

شاهد| نجوم انتقموا من رامز جلال بالضرب.. أحدهم استخدم «الحزام»

لا شك أن الفنان رامز جلال حقق نجاحا كبيرا في سلسلة برامج المقالب التي قام بتقديمها للجمهور، ليتحول إلى ماركة مسجلة في المقالب وأيقونة لبرامج رمضان الترفيهية.ولكن هناك ضريبة قاسية يدفعها رامز جلال في...

أفلام عيد الفطر.. منافسة هي الأشرس

 تنافست المسلسلات الرمضانية وخرج منها البعض فائزاً والبعض الآخر خاسراً، وحان الوقت مع نهاية الشهر إلى منافسة جديدة بين أفلام العيد.  المنافسة بين أفلام العيد هذا العام قد تكون الأشرس؛...