عندما يبكي نجوم الكرة.. أبرزها عام الحزن الكروي وآخرها بكاء صلاح (فيديو)

عندما يبكي نجوم الكرة.. أبرزها عام الحزن الكروي وآخرها بكاء صلاح

بكاء نجوم الكرة .. أبرزها عام الحزن الكروي وآخرها دموع صلاح

إصابة محمد صلاح

إصابة كريستيانو رونالدو

إصابة سواريز

إصابة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 20187 أمام ريال مدريد، وبكاء محمد صلاح عقب الإصابة على يد المدافع الإسباني سيرجيو راموس، أعادت إلى الأذهان مشاهد بكاء نجوم الكرة العالمية.

العديد من نجوم الكره يتأثرون بشدة بتعرضهم للإصابهم على عكس بعض اللاعبين الذين قد لا يبالون خاصة إن كانت الإصابة ستتطلب بعض الأسابيع وسيتعافى منها اللاعب ويعود للملاعب بمستواه نفسه، إلا أن الأمر يختلف مع نجوم الكرة، كما أن بكاء بعض اللاعبين لا يكون بسبب الإصابة إنما يكون بعد إما إخفاق اللاعبين في تسديد ضربات الجزاء أو ضياع فرص ثمينة أمام المرمى، أو ضياع بطولات كانت بين أقدامهم، وفي هذا التقرير سنستعرض بعض المواقف التي سالت فيها دموع نجوم الكرة العالمية.

صور.. رونالدينيو سيتزوج بصديقتيه في يوم واحد

بكاء كريستيانو رونالدو:

نعود بالزمن للخلف حتى نهائي يورو 2016، الذي جمع بين منتخب البرتغال ومنتخب فرنسا، وكان كريستيانو رونالدو هو الحصان الذهبي في تلك المباراة التي كان من المتوقع أن يتألق فيها رونادلو ويرفع فيها كأس اليورو.

لكن وقعت المفاجأة وسقط رونادلو على الأرض بعد التحام قوي من لاعبي فرنسا معه؛ ما تسبب في إصابة كريستيانو رونالدو، وعدم قدرته على إكمال المباراة، لتنهمر دموع رونالدو أمام عشاق الساحرة المستديرة ويصفق له جميع المشجعين لروحه العالية ودموعه التي سالت لعشقه في كرة القدم.

بكاء ميسي:

في العام نفسه 2016، وكأنه عام الحزن في كرة القدم، تسبب ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونه في خسارة منتخب الأرجنتين كأس كوبا أمريكا، بعد إهدار ميسي لضربة جزاء في الركلات الترجيحية. حاول ميسي تمالك نفسه بعد المباراة، إلا أن حزنه وألمه كان أقوى، فاندفعت دموع ميسي أمام الجماهير؛ ليتخذ بعدها قرار اعتزال اللعب لمنتخب الأرجنتين.

أخطر 10 تدخلات قادت سيرجيو راموس إلى البطاقة الحمراء.. فيديو

بكاء لويس سواريز:

في العام نفسه 2016، عام إصابات النجوم، تعرض لويس سواريز نجم نادي برشلونة إلى إصابة خلال مشاركته في مباراة أمام نادي أشبيلية؛ حيث فوجئ الجميع بسقوط سواريز دون أن يلتحم معه أي لاعب، ويضطر للخروج وينفجر في البكاء على دكة البدلاء بعد تغييره.

بكاء نيمار:

بكاء نيمار تكرر كثيراً، ولكن بكاءه في مباراة برشلونة ويوفينتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، الذي تسبب في خروج برشلونة من البطولة كان الأقوى.

تعرف على أول رد فعل لصلاح بعد الإصابة والليلة العصيبة

بكاء روبين:

في تصفيات كأس العالم 2018، أطاح منتخب السويد بالمنتخب الهولندي من التصفيات؛ ليعلن عقب المباراة روبين لاعب بايرن ميونيخ اعتزاله اللعب الدولي ويبكي روبين أمام الجمهور بعد أن ضاع حلمه في المشاركة الأخيرة في كأس العالم.

بكاء محمد صلاح:

تحطمت قلوب ملايين مشجعي كرة القدم بعد تعرض اللاعب محمد صلاح للإصابة في مباراة نهائي أبطال أوروبا على يد سيرجيو راموس، الذي اتهمه الكثيرون بالعنف والخشونة المتعمدة، خاصة بعد تغير موازين المباراة لصالح ريال مدريد بعد خروج صلاح الاضطراري للإصابة بجزع في أربطة الكتف.

إصابة صلاح أصابت المصريين بالفزع وأطلقت مخاوف من عدم مشاركة صلاح في كأس العالم مع منتخب مصر، لكن لحسن الحظ أعلن الفريق الطبي لنادي ليفربول والفريق الطبي للمنتخب المصري مشاركة صلاح في كأس العالم بعد أن تحددت الفترة الزمنية لعلاج صلاح وهي ثلاثة أسابيع فقط.

يجعله أكثر سرعة.. أديداس تصنع حذاءً خاصاً لمحمد صلاح لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا (صور)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

تعرف على أنظمة اللعب الجديدة لفيفا 2019

يعتبر إصدار فيفا 2019-FIFA 2019 هو أحد إصدارات مجموعة من ألعاب فيديو كرة قدم تصدر سنوياً بواسطة شركة إس أيه سبورتس - EA Sports منذ عام 1993 عندما تم إنتاج أو ألعاب فيديو تعمل على جميع أجهزة...

تعرف على رسالة بوفون إلى رونالدو قبل انطلاق الدوري الإيطالي

طالب جان لويغي بوفون، الحارس الإيطالي المخضرم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتقديم أداء جيد مع يوفنتوس الإيطالي، مثلما عوّد جمهوره في الأندية التي لعب لها من قبل مانشستر يونايتد وريال مدريد.طفل...