كيف جعلت «ميغان ماركل» الأمير «هاري» يبكي يوم الزفاف الملكي

كيف جعلت "ميغان" الأمير هاري يبكي يوم "الزفاف الملكي"

قرأت ميغان ماركل قصيدة حب مؤثرة في حفل زفافها على الأمير هاري؛ الأمر الذي أدخل بعض الضيوف في نوبة بكاء، حيث تحدثت ميغان عن موعدها الأول مع الأمير هاري والوقوع في الحب من النظرة الأولى.
 
فبعد كلماتها تأثر أحد الضيوف الذين حضروا الحفل قائلاً: "ميغان خطفت الأضواء بالكامل، كان هذا هو الجزء الأكثر خصوصية طوال اليوم، ولم يكن متوقعاً بالمرة".
 
وتأثر الأمير هاري بقراءة ميغان لقصيدة الحب، فكان يستمع إليها وهو يمسح الدموع عن خديه، حيث أكدت "ميغان" أنها محظوظة بعد أن وجدت مثل هذا "الحب العميق".
 
قراءة ميغان للقصيدة استغرقت دقيقتين؛ الأمر الذي شكل تخلي الزوجين عن البروتوكول الملكي، ويعتقد كثيرون أن ميغان لم تقرأ قصيدة خاصة بها من قبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

شاهد| نجوم انتقموا من رامز جلال بالضرب.. أحدهم استخدم «الحزام»

لا شك أن الفنان رامز جلال حقق نجاحا كبيرا في سلسلة برامج المقالب التي قام بتقديمها للجمهور، ليتحول إلى ماركة مسجلة في المقالب وأيقونة لبرامج رمضان الترفيهية.ولكن هناك ضريبة قاسية يدفعها رامز جلال في...

أفلام عيد الفطر.. منافسة هي الأشرس

 تنافست المسلسلات الرمضانية وخرج منها البعض فائزاً والبعض الآخر خاسراً، وحان الوقت مع نهاية الشهر إلى منافسة جديدة بين أفلام العيد.  المنافسة بين أفلام العيد هذا العام قد تكون الأشرس؛...