تطبيقات تقود للطريق إلى الجنة في رمضان.. حملها الآن

box-sizing: inherit; background-color: rgb(255, 255, 255); color: rgb(224, 86, 42); line-height: inherit; text-decoration-line: none; transition: all 0.2s ease-in-out; outline: 0px; cursor: pointer; font-family: GESSTwoMedium; font-size: 16px; text-align: right;

تطبيق زاد المسلم

تطبيق iQuran Lite

تفسير الشيخ الشعراوى

شهر رمضان الكريم هو شهر العبادات والقرآن ومحاولة تجميع أكبر قدر من الحسنات التي تؤهلنا لدخول الجنة وتمهد لنا ذلك الطريق الطيب.

ولعل أبرز العبادات بجانب الصلاة، هي قراءة القرآن و قراءة الأذكار و الاستغفار وغيرها من العبادات المحببه لله عز وجل.

لذا سنعرض لك فيما يلي أبرز التطبيقات التي قد تعينك على إكمال عباداتك على أكمل وجه خلال شهر رمضان الكريم والتي ستقودك في النهاية إلى الجنة بإذن الله تعالى.

تطبيقات رمضانية لشهر أكثر روحانية.. حملها الآن

تطبيق حصني

هذا التطبيق الرائع الخاص بذكر الله تعالى يحتوي على أكثر من 440 دعاء منه ما هو مصدره القرآن الكريم وأخرى من صحيح الأدعية والأذكار وحصن المسلم ، ويمكنك الاستمتاع بتلك الأذكار الرائعة من خلال الاستماع إليها صوتيًا أو قراءتها بالعين.

كما يحتوي التطبيق على محرك بحث يسهل عليك الوصول للدعاء المطلوب بشكل أسرع وأيسر.

.لتحميل تطبيق حصني لهواتف أندرويد اضغط هنا

 

لتحميل تطبيق حصني لهواتف آيفون اضغط هنا.

تطبيق زاد المسلم

تطبيق زاد المسلم

يعد هذا التطبيق التطبيق الشامل لكل ما قد يحتاجه المسلم  خلال يومه في شهر رمضان الكريم، حيث يحتوي هذا التطبيق على السيرة النبوية كاملة ، قصص الأنبياء كاملة ، قصص الصحابة كل هذا بجانب الأدعية والأذكار، بالإضافة إلى مواضيع إسلامية أخرى مثل ، دعاء ختم القرآن ، الأربعون النووية ، الحج والعمرة ، فرص ذهبية ، أذكار النوم ، أذكار الصلاة ، أذكار منوعة.

لتحميل تطبيق زاد المسلم على هواتف آندرود اضغط هنا

لتحميل تطبيق زاد المسلم على هواتف آيفون اضغط هنا.

تطبيق يغنيك عن المسبحة وعداد الأذكار في رمضان.. حمله الآن

تطبيقHoly Quran

ما يميز هذا التطبيق الرائع عن غيره من التطبيقات الأخرى الخاصة بالقرآن الكريم أنه يقوم بعرض الآيات بخط مناسب وبسيط لتسهيل القراءة عندما يقوم المستخدم بتمكين وضع ملء الشاشة، بالإضافة إلى أن مساحته صغيرة لا تشغل سوى 59 ميجابايت مما يسمح لك بالاحتفاظ به دون قلق من استنزافه لذاكرة الهاتف.

لتحميل تطبيق Holy Quran  على هواتف آندرويد اضغط هنا.

لتحميل تطبيق Holy Quran  على هواتف آيفون اضغط هنا.

تطبيق iQuran Lite

تطبيق iQuran Lite

أما عن تطبيق تطبيق iQuran Lite  الخاص بقراءة القرآن الكريم، فإنه بجانب القدرة على قراءة القرآن الكريم، فهو يوفر لك الاستماع إلى التلاوات المسجلة، وما يميزه أيضًا هو قلة مساحته للغاية، حيث تصل إلى 16 ميجابايت فقط .

لتحميل تطبيق iQuran Lite  على هواتف آندوريد اضغط هنا.

كيف تستثمر فيس بوك وتويتر والواتس اب لعمل الخير في رمضان؟

موسوعة الحديث

يحتوي هذا التطبيق المميز والذي يعد من أفضل التطبيقات الخاصة بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم على الآلاف من الأحاديث الشريفة والصحيحة، كما يتميز بسهولة استخدامه وطريقة الشرح السلسة والمميزة.

لتحميل تطبيق موسوعة الحديث على هواتف آندرويد اضغط هنا.

لتحميل تطبيق موسوعة الحديث على هواتف آيفون اضغط هنا.

تفسير الشيخ الشعراوي

تفسير الشيخ الشعراوى

تطبيق تفسير الشيخ الشعراوي هو تطبيق رائع خاص بتفسير آيات وسور القرآن الكريم، وما يميز هذا التطبيق دون غيره من تطبيقات تفسير القرآن الكريم هو أنه لا يحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت حتى يتم استخدامه، بالإضافة إلى ذلك إمكانية الوصول الى أى سورة أو آية أو جزء بطريقة سريعة، وإمكانية البحث النصى فى الآيات، مع توافر معاني الكلمات، وإمكانية نسخ التفسير إلى الحافظة أو مشاركته.

لتحميل تطبيق تفسير الشيخ الشعراوي على هواتف أندرويد أضغط هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا