صور| كيتي سبينسر.. المرأة التي خطفت الأضواء في زفاف الأمير هاري

بالصور.. تعرف على الحسناء التي خطفت الأضواء في حفل الزفاف الملكي

جذبت إليها انظار جميع المدعوين في حفل الزفاف الملكي، الذي تزوج فيه الأمير هاري وميغان ماركل يوم السبت الماضي

الفاتنة "كيتي سبنسر" التي اثارت جدلا واسعا لشدة جمالها، هي أبنة خال الأمير هاري، من مواليد 1990، عمرها 28 عاماً

نشأت في جنوب أفريقيا، وقد تحدث الجميع عن أنها وريثة عمتها الأميرة الراحلة " ديانا" في الجمال

عندما كانت كيتي سبنسر في السادسة من عمرها توفيت عمتها إثر حادث سيارة في عام 1997، وتعمل 4 أيام فى الأسبوع

جذبت إليها انظار جميع المدعوين في حفل الزفاف الملكي، الذي تزوج فيه الأمير هاري وميغان ماركل يوم السبت الماضي، لحسنها وجمالها، وخرجت الأخبار والتعليقات بعد انتهاء الحفل، لتلوم الأمير هاري على عدم زواجه من ابنة خاله على الرغم من جمالها اللافت الذي أبهر العالم كله.
الفاتنة "كيتي سبنسر" التي أثارت جدلاً واسعاً لشدة جمالها، هي ابنة خال الأمير هاري، من مواليد 1990، عمرها 28 عاماً، نشأت في جنوب أفريقيا، وقد تحدث الجميع عن أنها وريثة عمتها الأميرة الراحلة "ديانا" في الجمال، ودائماً ما يقارنونهما ببعضهما في كثير من الإطلالات!
 
  
 
عندما كانت كيتي سبنسر في السادسة من عمرها توفيت عمتها إثر حادث سيارة في عام 1997، وتعمل 4 أيام فى الأسبوع، بإحدى المؤسسات الخيرية "سنتربوينت" للمشردين في لندن، كما أنها تعمل كعارضة أزياء لبعض أكبر علامات الأزياء الفاخرة من حول العالم.
كيتي سبنسر مرتبطة عاطفيًا بمليونير إيطالي يكبرها بأكثر من 20 عامًا، وهو الأمر الذي أثار الجدل بين الكثيرين بعد انتهاء حفل الزفاف، فلماذا لم يتزوج بها "هاري"؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لماذا تدرس قصص «هاري بوتر» و«باتمان» في الجامعات العالمية؟

ربما يعتقد الكثير منّا أن الكتب الهزلية وقصص الأبطال الخارقين مجرد أفلام وأوراق ملونة لا تفيدنا بالكثير سوى إضافة القليل من التسلية إلى حياتنا؛ إلا أن ما يجهله الجميع أن الكثير من تلك الأعمال الفنية...