مذيعة كويتية تغازل زميلها على الهواء وتحول إلى التحقيق (فيديو)

مذيعة كويتيه تغازل زميلها على الهواء و تحول إلى التحقيق (فيديو)

ووجهت المذيعة الكويتية كلامها لزميلها قائله «لا تعدل غترتك يا نواف أنت مزيون»؛ لتقابل المذيعة بعدها هجوم حاد تسبب بعدها في إحالتها للشؤون القانونية .

أثارت مذيعة كويتية الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد أن تفوهت بكلمة غير لائقة خلال البث المباشر على قناة الكويتية؛ الأمر الذي تسبب في إقالتها للتحقيق .
وظهرت مذيعة الأخبار، وهي تتغزل بزميلها المراسل «نواف الشراكي» أثناء قيامة بضبط موضع «عقاله»؛ استعداداً لتغطية انتخابات المجلس البلدي بالكويت.
 
ووجهت المذيعة الكويتية كلامها لزميلها قائلة: «لا تعدل غترتك يا نواف أنت مزيون»؛ لتقابل المذيعة بعدها هجوماً حاداً تسبب بعدها في إحالتها للشؤون القانونية.
ووصف المذيعة كلمتها بأنها عفوية ولا تجد مبرراً لكل هذا الهجوم؛ واعتبرت الموقف مجرد ذلة لسان ليس أكثر؛ مؤكده أنها بالأساس لم تقصد الإساءة والتجاوز، وأنها من المذيعات الكفء التي تتمتع بتاريخ كبير على الشاشة .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو .. لحظة صعود سيارة على جسد طفل مرتين كان برفقة والدته

يُظهر فيديو صور في الصين دهس سيارة لطفل مرتين، ربما لم يصل عمره الثالثة بعد، بما يشبه الافلام البوليسية.دراسة تكشف المنتخبات المرشحة للفوز بالمونديالوفي التفاصيل كانت الأم تجر وراءها سيارة للأطفال...

لماذا تدرس قصص «هاري بوتر» و«باتمان» في الجامعات العالمية؟

ربما يعتقد الكثير منّا أن الكتب الهزلية وقصص الأبطال الخارقين مجرد أفلام وأوراق ملونة لا تفيدنا بالكثير سوى إضافة القليل من التسلية إلى حياتنا؛ إلا أن ما يجهله الجميع أن الكثير من تلك الأعمال الفنية...