مصري يفوز بجائزة «صانع الأمل »بدبي

مصري يفوز بجائزة «صانع الأمل »بدبي

وأقيم الاحتفال مساء أمس في مدينه دبي الإماراتية وبمشاركة 87 ألف شخص من كافة أنحاء الوطن العربي .

توج شاب مصري قام بتأسيس ملجئ لإيواء المشردين في الشوارع من كبار السن والمعاقين ؛ بجائزة الدورة الثانية من مبادرة «صانع الأمل »والتي أطلقها الشيخ« محمد بن راشد ».

وأعلن حاكم دبي عن تأسيس أكاديمية «صانع الآمل »بهدف دعم صناعه الأمل في الوطن العربي واحتضان المشروعات الإنسانية برأس مال قيمته خمسين مليون درهم

توج شاب مصري قام بتأسيس ملجأ لإيواء المشردين في الشوارع من كبار السن والمعاقين؛ بجائزة الدورة الثانية من مبادرة «صانع الأمل» والتي أطلقها الشيخ «محمد بن راشد».
 
وأقيم الاحتفال مساء أمس في مدينة دبي الإماراتية، وبمشاركة 87 ألف شخص من أنحاء الوطن العربي كافة.
ووقع الاختيار على المصري «محمود وحيد» من بين المشاركين الخمس الذين وصلوا للنهائيات للفوز بالجائزة الأولى لـ«صانع الأمل».
 
وكرم صناع الأمل الخمس المتأهلون لنهائيات المبادرة بمكافأة مالية بقيمة مليون درهم؛ لكل منهم، لتبلغ قيمة الجائزة 5 ملايين درهم.
وأعلن حاكم دبي عن تأسيس أكاديمية «صانع الآمل»؛ بهدف دعم صناعة الأمل في الوطن العربي واحتضان المشروعات الإنسانية برأس مال قيمته خمسون مليون درهم .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

حساب مواطن.. موعد إيداع الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم بحساب مواطن

كشف برنامج حساب المواطن أنه تم صرف 2.3 مليار ريال مبالغ دعم للمستحقين عن شهر أغسطس الجاري، و7 ملايين ريال تعويضات عن دفعات سابقة  تمثل الدفعة التاسعة من الدعم للمستفيدين ممن استوفوا شروط الأهلية...

ما هي حقوق حجاج الداخل والخارج؟

 في العام ٢٠١٧ وضعت وزارة الحج والعمرة وثيقة حقوق الحجاج والمعتمرين وفي موسم الحج في العام نفسه بدأت تطبيقها. الحقوق تطال حجاج الداخل والخارج، الفئة الأولى هم الذين يحملون الجنسية السعودية أو...