لهذا السبب سيحتفظ الأمير هاري بلحيته خلال حفل الزفاف

لهذا السبب سيحتفظ الأمير هاري بلحيته خلال حفل الزفاف

الأمير هاري وخطيبته

الأمير هاري وخطيبته

الأمير هاري بدون لحية

تستعد العائلة الملكية البريطانية لحفل الزفاف الملكي للأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل الذي من المنتظر أن يُقام بعد أقل من أسبوع من الآن.
 
ومن المتوقع أن يطل علينا الأمير هاري بالزى العسكري؛ افتخاراً بالسنوات العشر التي أمضاها الأمير في خدمة الجيش البريطاني، لكن هل سيبقى الأمير على لحيته التي أطلقها لمدة تزيد على عام أو سيظهر دونها؟
أكد العديد من المصادر داخل القصر الملكي أن الأمير هاري سوف يبقى على لحيته الحمراء بعد أخذه برأي العديد من أفراد الأسرة المالكة الذين نصحوه بالإبقاء على لحيته. 
 
إلا أن الملكة إليزابيث فضلت مظهر حفيدها دونها؛ حيث أكدت أن اللحية تكسبه مظهراً غير مهندم لا يليق بالأمراء، وهذا رأي متوقع بالنسبة للملكة التي تلتزم بقواعد صارمة لا تتنازل عنها مهما حدث.
وأشار العديد من التقارير العالمية إلى أن حفل الزفاف الملكي تجاوزت تكلفته حاجز 35 مليون دولار، وهذا الرقم يُعد عادياً بالنسبة لحفل زفاف سيحضره أمراء وملوك العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أنواع فريدة وأسعار خيالية.. تعرف على ساعات مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز (صور)

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، وعادت معه متعة كرة القدم الأوروبية، وهذا الموسم يُتوقع أن تسيطر الإثارة والتشويق على مبارياته، وذلك بعد المبالغ الضخمة التي أنفقتها أندية...

تجاوزت إحداها 5 ملايين دولار.. ساعات مشاهير العالم الفاخرة (صور)

تزين معاصم مشاهير العالم من النساء والرجال على حد سواء مجموعة من الساعات الفاخرة التي يرتديها معظمهم للتفاخر والتباهي بصناعتها السويسرية وألماساتها المتلألئة التي تتجاوز قيمة بعضها ملايين الدولارات....