أناقة متوهجة لذكرى لا تنسى.. أفضل أنواع أحذية الرجال ليوم الزفاف

أناقة متوهجة ليوم لا ينسى.. أهم أنواع أحذية الرجال في يوم الزفاف

أناقة متوهجة ليوم لا ينسى ..تلك هي أهم أنواع أحذية للرجال في يوم الزفاف

Martin Wholecut : يعتبر هذا الحذاء الجلدي المصنوع يدوياً داخل إيطاليا ذو المنحنى الرشيق والمصنوع بعناية من أجود أنواع جلود الأبقار من بين أكثر أنماط الأحذية الكلاسيكية الخاصة بالزفاف انتشاراً بكل تأكيد . ويعد حذاء Martin Wholecut الأنيق أكثر مناسبة لحفلات الزفاف التي يتم عقدها في المساء أو حفلات العشاء التي تجمع بين العروسين والمقربين في أحد المطاعم الفاخرة بعد الانتهاء من حفلة الزفاف . وبجانب اللون الأسود اللامع هناك نسخة من اللون البني لحذاء Martin Wholecut لا تقل أناقة بكل تأكيد وتمنح الرجل أناقة متوهجة عند ارتداء البدل الرمادية أو الزرقاء الداكنة في الزفا بدلاً من البدل السوداء الكلاسيكية .

Newman Chukka Boot : حذاء الـ Chukka ذو العنق المرتفع مع الأربطة الغير بارزة والمخفية بشكل حرفي رائع وإتقان عالي الجودة يتناسب بشكل مثالي ومتكامل بشكل أنيق مع بدلة الزفاف الداكنة أو مع البدلة الرمادية الفاتحة . والحقيقة أن حذاء الـ Chukka الذي جمع بين كلاسيكية أفراح الزفاف والشكل العملي للحياة المعاصرة يمكن ارتدائه بسهولة على سراويل الجينز أو السروايل القماشية العادية . ويمنح هذا الجمع بين النمط الكلاسيكي والمعاصر للرجال الكثير من المرونة في إعادة ارتداء حذاء حفلة الزفاف في مناسبات أخرى دون التقيد بالمناسبات الكلاسيكية الرسمية فقط .

Cagney Cap-Toe Oxford : بالنسبة لكل رجل يتبع ويهتم بالنمط الكلاسيكي للأناقة الرجالية فإنه من الصعب أن لا نجد حذاء من نوع الـ Oxford داخل مجموعته الخاصة من الأحذية الجلدية . وبجانب حفلات الزفاف النهارية التي تتميز بالبساطة فإن أحذية Oxford المكونة من مزج وترابط رقع جلدية تم مزجها بإتقان لإنتاج حذاء بهذا التكامل يمكن ارتدائها في العمل ومن أجل الاجتماعات النهارية . ولعل اللون البني اللامع الذي يمنح الرجل مظهراً خارجياً متوهجاً في القطع والبدل الكلاسيكية الزرقاء الداكنة والرمادية هو أبرز الألوان التي تقدمها Cagney Cap-Toe .

Stewart Penny Loafer : على الرغم من أنه يصنع داخل الولايات المتحدة الأمريكية بعيداً عن جودة وتقنية الصناعة الإيطالية إلا أن أحذية Penny Loafer لا تقل أناقة عن الأحذية الإيطالية الكلاسيكية بكل تأكيد . وربما تكون المرونة الكبيرة التي توفرها للرجل حيث تتكامل مع أي شكل من أشكال الملابس الكلاسيكية وبدل الزفاف وهو ما يوفر على الرجل الكثير من الجهد والوقت في التفكير . وكنصحية مقدمة من خبراء الموضة والأحذية الرجالية الكلاسيكية تعد أحذية Stewart Penny Loafer هي الأفضل للارتداء في حفلات الزفاف الغير تقليدية والتي تكون على الشواطئ أو داخل الغابات والمساحات الخضراء الشاسعة والحقول التي تحتوي على برك المياه .

Poitier Double Monk Strap : بالتأكيد هو فريد من نوعه بسبب الشريط المعدني المزدوج الذي يزين وجه وجانب الحذاء ويمنحه مظهر كلاسيكي أنيق يجعل أحذية Poitier Double Monk Strap مناسبة بكل تأكيد لبدل الزفاف . والحقيقة أن بدل الزفاف والملابي الكلاسيكية هي أحد الأنماط التي تتماشى مع أحذية Poitier Double Monk Strap وذلك لأن سراويل الجينز أيضاً تتماشى مع هذا النوع من الأحذية .

Van : Damme Belgian Loafer لا شك أن حذاء Van Damme Belgian Loafer اللامع من بين أكثر أشكال الأحذية الكلاسيكية تفرداً فهو يحتاج رجل أنيق يمتلك ثقة لا محدودة في اختياراته الكلاسيكية خصوصاً لحفل لمناسبة بحجم حفل زفافه . ولعل من أبزر ما يميز أحذية Van Damme Belgian Loafer أنها تتماشى مع كافة أنماط وأشكال البدل والملابس الكلاسيكية بمختلف الأنواع .

عند اقتراب موعد عقد القران والزفاف يدخل الرجل في دوامة عاصفة من الإرباك والشعور بالتشوش، فهناك الكثير من الأمور التي يجب أن يتم إنجازها في فترة زمنية قصيرة .

ولعل من بين أهم تلك الأمور المربكة اختيار الحذاء المناسب ليوم الزفاف، والتأكد من أنه يتلاءم ويتماشى مع لون البدلة وتوقيت ومكان عقد القران وإقامة حفلة الزفاف.

وقبل الخوض في التفاصيل هناك 3 عناصر جوهرية يجب على كل الرجال الالتزام بها؛ لعل من أهمها الحرص على اختيار جودة الجلد والخامات التي تم صنع الحذاء منها بغض النظر عن السعر .

لا تدع عينيك دون أناقة.. إليك أفضل النظارات الشمسية لعام 2018

كما يفضل الاتجاه نحو الأحذية الإيطالية الجلدية؛ فهي أفضل الأحذية الكلاسيكية الرجالية على الإطلاق من حيث جودة الجلد المستخدم في صناعتها وقوة تحملها وأناقتها التي لا شك فيها.

ولعل أهم الأمور التي لا يجب إهمالها هو توجيه الرجال اختياراتهم دائماً نحو الأنماط والطرازات الخالدة القديمة من الأحذية، والتي تعد أيقونات لا تستطيع الموضة المتجددة محوها؛ لأنها دائماً في الصدارة وستبقى كذلك إلى الأبد.

وإذا كان موعد عقد قرانك اقترب ولم يتبقَّ الكثير من الوقت أمامك فإن التقرير التالي سوف يشمل على بعض أهم أنواع الأحذية الكلاسيكية الخاصة بيوم لا ينسى مثل يوم الزفاف .

1- Martin Wholecut

يعتبر هذا الحذاء الجلدي المصنوع يدوياً داخل إيطاليا ذا المنحنى الرشيق والمصنوع بعناية من أجود أنواع جلود الأبقار من بين أكثر أنماط الأحذية الكلاسيكية الخاصة بالزفاف انتشاراً بكل تأكيد .

ويعد حذاء Martin Wholecut الأنيق أكثر مناسبة لحفلات الزفاف التي يتم عقدها في المساء، أو حفلات العشاء التي تجمع بين العروسين والمقربين في أحد المطاعم الفاخرة بعد الانتهاء من حفلة الزفاف .

وبجانب اللون الأسود اللامع هناك نسخة من اللون البني لحذاء Martin Wholecut لا تقل أناقة بكل تأكيد وتمنح الرجل أناقة متوهجة عند ارتداء البدل الرمادية أو الزرقاء الداكنة في الزفاف بدلاً من البدل السوداء الكلاسيكية .

2- Newman Chukka Boot

حذاء الـ Chukka ذو العنق المرتفع مع الأربطة غير البارزة والمخفية بشكل حرفي رائع، وإتقان عالي الجودة يتناسب بشكل مثالي ومتكامل بشكل أنيق مع بدلة الزفاف الداكنة أو مع البدلة الرمادية الفاتحة . 

والحقيقة أن حذاء الـ Chukka الذي جمع بين كلاسيكية أفراح الزفاف، والشكل العملي للحياة المعاصرة يمكن ارتداؤه بسهولة على سراويل الجينز أو السروايل القماشية العادية .

ويمنح هذا الجمع بين النمط الكلاسيكي والمعاصر للرجال الكثير من المرونة في إعادة ارتداء حذاء حفلة الزفاف في مناسبات أخرى دون التقيد بالمناسبات الكلاسيكية الرسمية فقط.

الخبراء اختاروا أكثر الرجال أناقة في 2018.. هل تتفق معهم؟

3-  Cagney Cap-Toe Oxford

بالنسبة لكل رجل يتبع ويهتم بالنمط الكلاسيكي للأناقة الرجالية فإنه من الصعب أن لا نجد حذاءً من نوع الـ Oxford داخل مجموعته الخاصة من الأحذية الجلدية.

وبجانب حفلات الزفاف النهارية التي تتميز بالبساطة فإن أحذية Oxford المكونة من مزج وترابط رقع جلدية تم مزجها بإتقان لإنتاج حذاء بهذا التكامل يمكن ارتداؤها في العمل؛ ومن أجل الاجتماعات النهارية.

ولعل اللون البني اللامع الذي يمنح الرجل مظهراً خارجياً متوهجاً في القطع والبدل الكلاسيكية الزرقاء الداكنة والرمادية هو أبرز الألوان التي تقدمها Cagney Cap-Toe .

4- Stewart Penny Loafer

على الرغم من أنه يصنع داخل الولايات المتحدة الأمريكية بعيداً عن جودة وتقنية الصناعة الإيطالية إلا أن أحذية Penny Loafer لا تقل أناقة عن الأحذية الإيطالية الكلاسيكية بكل تأكيد .

وربما تكون المرونة الكبيرة التي توفرها للرجل؛ حيث تتكامل مع أي شكل من أشكال الملابس الكلاسيكية وبدل الزفاف، وهو ما يوفر على الرجل الكثير من الجهد والوقت في التفكير .

وكنصحية مقدمة من خبراء الموضة والأحذية الرجالية الكلاسيكية تعد أحذية Stewart Penny Loafer هي الأفضل للارتداء في حفلات الزفاف غير التقليدية، والتي تكون على الشواطئ، أو داخل الغابات والمساحات الخضراء الشاسعة والحقول التي تحتوي على برك المياه.

هكذا تختار البدلة الأنسب لشكل جسمك

5-  Poitier Double Monk Strap

بالتأكيد هو فريد من نوعه بسبب الشريط المعدني المزدوج الذي يزين وجه وجانب الحذاء، ويمنحه مظهراً كلاسيكياً أنيقاً يجعل أحذية Poitier Double Monk Strap مناسبة بكل تأكيد لبدل الزفاف .

والحقيقة أن بدل الزفاف والملابس الكلاسيكية هي أحد الأنماط التي تتماشى مع أحذية Poitier Double Monk Strap وذلك لأن سراويل الجينز أيضاً تتماشى مع هذا النوع من الأحذية .

6- Van Damme Belgian Loafer

لا شك أن حذاء Van Damme Belgian Loafer  اللامع من بين أكثر أشكال الأحذية الكلاسيكية تفرداً، فهو يحتاج إلى رجل أنيق يمتلك ثقة لا محدودة في اختياراته الكلاسيكية خصوصاً لحفل لمناسبة بحجم حفل زفافه .
 
ولعل من أبزر ما يميز أحذية  Van Damme Belgian Loafer أنها تتماشى مع كل أنماط وأشكال البدل والملابس الكلاسيكية بمختلف الأنواع.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

عطور رجالية مناسبة لصلاة التراويح والنزهات الليلية في رمضان

روحانيات شهر رمضان لا تكتمل إلا بصلاة التراويح في المسجد، ومن بعدها الخروج للتمشية مع الأسرة أو الأصدقاء. وحتى يكون الرجل في كامل أناقته خلال هذا الوقت، يجب النظر إلى أمرين مهمين: الأول هو ارتداء...