أفضل إصدارات العطور الرجالية لربيع وصيف 2018

أفضل إصدارات العطور الرجالية لربيع وصيف 2018

إصدارات عطور ربيع وصيف ٢٠١٨

عطر مستر بيربري إنديغو- Mr Burberry Indigo

هيرميس أو دي سيترون نوار -Hermès Eau De Citron Noir

كالفن كلاين إترنتي اير - Calvin Klein Eternity Air

برادا لونا روسا بلاك - Prada Luna Rossa Black

جورجيو أرماني أكوا دي جيو أبسولو - Giorgio Armani Acqua Di Gio Absolu

غيرلان لاوم إيديال لا إنتنس - Guerlain L’Homme Idéal L’Intense

أرماني كود أي ليست- Armani Code A-list

أكوا دي بارما بلو ماديترانيو شنوتو دي ليغوريا-Acqua Di Parma Blu Mediterraneo Chinotto Di Liguria

أفضل إصدارات العطور الرجالية لربيع وصيف 2018
 
 كل عام ومع كل موسم هناك إصدارات جديدة من العطور، بعضه يشبه بعضه الآخر وبعضه مميز ويتناسب بشكل مثالي مع ما قد ينشده أي رجل أنيق. 
 
بطبيعة الحال النقطة الأساس التي يجب الانطلاق منها من أجل رائحة جذابة هي النظافة الشخصية، والتي تصبح أهميتها مضاعفة مع ارتفاع درجات الحرارة. 
 
ومن هنا يمكننا الانطلاق للحديث عن أفضل إصدارات ربيع وصيف 2018 والتي تضمن لك رائحة فريدة من نوعها. 
 
 
عطر مستر بيربري إنديغو- Mr Burberry Indigo
 
 
العطر هذا تم ابتكاره بالتعاون مع فرانسيس كردجيان وهو عطر خشبي أروماتك  وهو مخصص للرجل الباحث عن الحرية والطاقة المتجددة في مكان بعيد عن الضجيج.
 
مقدمة العطر تحتوي على الليمون، إكليل الجبل، والكشمش الأسود أما قلب العطر فيحتوي على أرواق البنفسج، أخشاب الشواطئ، وزيت النعناع. والقاعد تحتوي على العنبر، طحالب البلوط والمسك. 
 
رغم أن البعض اعتبره من العطورة «التجارية»، إلا أن البعض اعتبر أنه حقق هدفه، وذلك لأنه أرضى شريحة كبيرة من الرجال وحقق نسبة مبيعات جيدة وكانت التقييمات ممتازة من قبل الذين قاموا باعتماده. 
 
 
هيرميس أو دي سيترون نوار -Hermès Eau De Citron Noir
 
 
العطر هذا يصلح للجنسين.. وهو مثالي للنهار والليل على حد سواء، رغم أنه من روائح الحمضيات، ولكن وضع كمية مضاعفة منه تجعله مثاليًا لكل الأوقات. يحتوي على الزيزفون، الليمون، الشاي الأسود، الحامض وأخشاب الغاياك، والدخان.
 
الدخان وهو من المكونات المميزة في هذا العطر، وهو مستوحى من حموضة الحامض المجفف، وهذه النوتة تتناسب وبشكل مثالي مع الطقس الدافئ ومع مرح الربيع والصيف. 
 
كالفن كلاين إترنتي اير - Calvin Klein Eternity Air
 
 
 
يملك رائحة منعشة للغاية ويحتوي على رائحة الهواء المنعش، رائحة البحر، اليوسفي، ثمار العرعر، اللافندر، أوراق البنفسج، التفاح الأخضر، أعشاب البحر، الباتشولي، العنبر الرمادي. رائحته خفيفة ومنعشة ولكنها في الوقت عينه ذكورية للغاية. 
 
 
برادا لونا روسا بلاك - Prada Luna Rossa Black
 
 
ظهر عطر لونا برادا روسا عام ٢٠١٢ و كان يحتوي علي اللافندر، البرتقال المر، النعناع،  والمريمية، وبذور المسك والأمبروكسان. في العام ٢٠١٣ تم إصدار لونا برادا إكستريم بنوتات شرقية.
 
أما إصدار عام ٢٠١٨ فهو يحتوي على البرغموت والإنجليكا في مقدمة العطر، الباتشولي الكومارين في القلب وخشب العنبر في القاعدة. وخلافاً لكل الإصدارات السابقة فإن اللافندر غير موجود في  برادا لونا روسا بلاك.
 
 
جورجيو أرماني أكوا دي جيو أبسولو - Giorgio Armani Acqua Di Gio Absolu
 
 
 
عائلة أكو دي جيو تعتبر من أفضل العطور التي قامت دار جورجيو أرماني بإصدارها.. وحالياً انضم أبسولو إلى هذه العائلة من العطور التي حققت شهرة كبيرة بين جميع الرجال حول العالم. 
 
عطر خشبي أكواتك يحتوي على روائح الفواكه الحامضة، النوتات المائية البحرية، والأخشاب الطبيعية. العطر هذا ابتكره ألبرتو موراليس، وهو مبتكر الإصدار الأول من عطور أكوا دي جيو والذي ظهر عام ١٩٩٦. 
 
في هذا العطر يدمج موراليس بين روائح الفواكه والخشب والبحر والتي هي نفسها التي كانت في العطر الأول، ولكن ما يميز هذا الإصدار هو أنه أكثر رجولية. عطر جميل منعش برائحة غير طاغية، وبالتالي يتناسب مع فصلي الربيع والصيف. 
 
غيرلان لاوم إيديال لا إنتنس - Guerlain L’Homme Idéal L’Intense
 
 
 
إصدار جديد أضيف إلى مجموعة العطور الرجالية التي تتضمن العطر الأصلي لاهوم أيديال، ولكن العطر هذا هو الأكثر تركيزاً من العطور الأخرى ضمن العائلة نفسها. رائحته ذكورية فاخرة وأنيقة، بتركيبة شرقية خشبية بعبق تابلي.
 
مقدمة العطر تحتوي على الفلفل الحار وحب الهيل مع اللوز، أما قلب العطر فيحتوي على الورود البلغارية الجلود مع اللبان، بينما قاعدة العطر فتحتوي على الباتشولي، الفانيلا، أخشاب الصندل وفول التونكا ونوتات دخانية. 
 
العطر هذا لا يناسب محبي عطور روائح الأزهار من دون شك، فهو أبعد ما يكون عنها، كما أنه يشي بالكثير من الفخامة والثراء. عطر يختلف ويتميز ويبرز من بين جميع العطور الأخرى التي تم طرحها مؤخراً. لذلك إن كنت من الفئة التي لا تريد أن تشبه الآخرين، عليك شراء هذا العطر، لأنه بالتأكيد سيجعلك تتميز عن الحشود. 
 
 
 أرماني كود أي ليست- Armani Code A-list
 
 
 
العطر هذا يحتوي في مقدمته على البرغموت، اليوسفي الأخضر، أما قلب العطر فيحتوي على اللافندر الفرنسي والقاعدة تحتوي على حبوب التونكا وخشب الغياك. العطر هذا إصدار محدود وهو يملك رائحة الفخامة التي تعبر عن الرجل الجنتلمان. 
 
 
أكوا دي بارما بلو ماديترانيو شنوتو دي ليغوريا- Acqua Di Parma Blu Mediterraneo Chinotto Di Liguria
 
 
 
أكوا دي بارما من العطور المعروفة، التي لها جمهورها الكبير حول العالم. عائلة العطور هذه تحتفي بجمال البحر الأبيض المتوسط ومناظره الطبيعية الخلابة. يحتوي على الروائح الحلوة والمرة والأهم هو أنه يتضمن رائحة فاكهة الشينوتو التي تعتبر من الفواكه باهظة الثمن.
 
العطر يحتوي على الشنوتو والمندرين، بالإضافة إلى الياسمين، الهيل والمسك. العطر بشكل عام لا يصلح لاعتماده خلال ساعات النهار، وبالتأكيد لا يصلح لساعات العمل.. ولكنه مثالي لأي مناسبة رسمية، وفي حال كان الخيار اعتماده خلال عطلة نهاية الأسبوع يفضل عدم الإكثار منه. صحيح أنه منعش جداً ولكنه من العطور القوية. 
المصدر: ١

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

عطور رجالية مناسبة لصلاة التراويح والنزهات الليلية في رمضان

روحانيات شهر رمضان لا تكتمل إلا بصلاة التراويح في المسجد، ومن بعدها الخروج للتمشية مع الأسرة أو الأصدقاء. وحتى يكون الرجل في كامل أناقته خلال هذا الوقت، يجب النظر إلى أمرين مهمين: الأول هو ارتداء...