قصة حب جنونية تنتج أفضل رواية عرفها التاريخ في «Mary Shelley» (فيديو)

قصة حب جنونية تنتج أفضل رواية عرفها التاريخ في «Mary Shelley»(فيديو)

وتدور أحداث الفيلم عن قصة حب رومانسية بين فتاه مراهقة والشاعر «يرسي بيش شيليش »والتي ألهمته في النهاية لكتابة رواية «فرانكشتاين»

والفيلم من بطولة إيلي فانينغ، دوجلاس بوث، ستيفن ديلان، مايسي ويليامز، بيل بويل، وجوان فروغات

وتدور أحداث الفيلم عن قصة حب رومانسية بين فتاه مراهقة والشاعر «يرسي بيش شيليش »والتي ألهمته في النهاية لكتابة رواية «فرانكشتاين»

ظهر الإعلان الدعائي لفيلم الرومانسية والخيال «Mary Shelley»؛ الذي يأخذنا بأحداثه الممتعة إلى القرون السابقة والتي يتحول فيها الحب إلى أسطورة ترويها الأجيال .
وتدور أحداث الفيلم عن قصة حب رومانسية بين فتاه مراهقة والشاعر «يرسي بيش شيليش» والتي ألهمته في النهاية لكتابة رواية «فرانكشتاين» واحدة من أفضل ما أنتج الأدب العالمي في هذا الوقت من الزمان .
 
والفيلم من بطولة إيلي فانينغ، دوجلاس بوث، ستيفن ديلان، مايسي ويليامز، بيل بويل، وجوان فروغات؛ ومن إخراج المبدعة السعودية هيفاء المنصور.
 
 ومن المنتظر عرض «Mary Shelley»؛ في دور السينما العالمية في 25 مايو 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ويل سميث يُبدع في تحدي «كيكي» (فيديو)

انضم نجم العالمي ويل سميث إلى تحدي كيكي الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بدأت برقص العديد من مشاهير العالم على أغنية In My Feelings، للمغني العالمي دريك.أشهر مشاهد الاعتداء...

كيف يفكر أثرياء العالم؟

هل تتخيل أن 15 دقيقة فقط هي الفرق بينك وبين أثرياء العالم، ربما تعتقد أن هذا الكلام مُبالغ فيه إلا أنه على أرض الواقع يعتمد معظم الأثرياء وأصحاب الملايين العصاميين إلى تطبيق ما تسمى «عادات...

في أي المجالات يستثمر الفنانون العرب؟

  لا يمكن التعويل على الفن كمصدر وحيد للدخل في عالمنا العربي. صحيح أن العائدات المالية والمبالغ التي يتقاضاها أهل الفن العربي تحسنت وبشكل جذري خلال السنوات الماضية، ولكنها ما تزال ضئيلة...